ما هي الميزات البارزة لجهاز وضع القالب الأوتوماتيكي؟
Jun 26, 2018

نظرًا لأتمتة الوضع التلقائي لآلة الاستنسل ، فإن مستوى الذكاء مرتفع ، لذا لا يتم تقليل متطلبات العمال المهرة فحسب ، بل أيضًا للمزارعين اليدويين ، يمكن تشغيل الماكينة دون أي تدريب ، المنتجات المؤهلة يمكن أن تنتج بكفاءة. .

 

إن جهاز القالب الأوتوماتيكي يحتوي على وظائف رسم و توجيه خط ذكي. وهي تستعد لعملية الإنتاج التالية قبل المعالجة ، وتوفر العمالة ، وتصنع كل منتج يتم تصنيعه بالمعيار ؛ في الوقت نفسه ، فإنه يتجنب التلوث البيئي ويحسن الكفاءة. إلى أقصى حد ، تحسن كبير في جودة المنتج.

 

نظراً للتحكم الإجرائي الذي يستخدم لوضع آلة الاستنسل تلقائياً ، يمكن ضمان أن تكون جميع المنتجات متسقة من حيث المعايير ، ويمكن تحقيق المتطلبات الخاصة بسهولة. يمكن إضافة خطوة واحدة فقط عند تجميع البرنامج ، ويتطلب إنتاج منتجات خاصة. هو أكثر فائدة.

 

يمكن تطبيق الوضع التلقائي لآلة الاستنسل ليس فقط على معالجة الاستنسل ، ولكن أيضًا على التشغيل بدون الاستنسل ، ومعالجة المواد المختلفة. في الإنتاج ، لا يلزم تشغيل يدوي ، ويمكن وضع قالب. بعد الانتهاء من سيارة قالب ، يتم وضع القالب التالي على الفور. دورة الإنتاج لن تضيع الوقت.

 

يمكن برمجة الموضع التلقائي لآلة القالب مباشرة عن طريق قراءة الرسومات يدويًا ، أو يمكن إنشاؤه مباشرة بواسطة البرنامج العلوي باستخدام رسومات DXF و PLT التي تم إنشاؤها بواسطة برنامج CAD. تنسيق التعرف هو .DXF \ .PLT \ .DST \ .AI أو التحويل مع البرنامج العلوي. يمكنك تشغيل البرنامج.

 

بالإضافة إلى ذلك ، فإن جهاز القالب الأوتوماتيكي مجهز أيضاً بوظيفة الكشف عن انقطاع الاتصال الذكي و وظيفة التعرف التلقائي الذكي للقالب. عندما يتم كسر الخط ، يمكن للجهاز أن يتوقف مؤقتًا ، ويمكن للنظام تلقائيًا تحديد إجراء الإنتاج لأنماط القوالب المختلفة بدون تحديد يدوي. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي الجهاز مع لوحة تحكم واجهة المستخدم باللغتين الصينية والإنجليزية ، مما يجعل الوضع التلقائي لعملية القالب عملية أكثر ملاءمة وبسيطة وسهلة الفهم.

http://www.chinasuperunion.com/


عرض المنتج

رمز الاستجابة السريعة