قيمة تطبيق وضع القالب التلقائي جهاز
Mar 26, 2018

عندما يتعلق الأمر بقيمة تطبيق جهاز القالب التلقائي ، فإن النقطة الأولى هي أنه يمكن تحقيق تجانس المنتج. إن التنسيب التلقائي لآلة الاستنسل هي طريقة إنتاج شبه آلية للتطبيق المباشر. عندما يتم تلقائيا وضع واستخدام آلة الاستنسل ، فإنه سيتم أيضا تصميمها من خلال قالب التصميم ، وعملية قالب التخطيط ، ويمكن أن تجعل المنتج النهائي موحد ، ومنمنمة ومتجانسة.

يمكن أن يؤدي استخدام جهاز وضع القالب الأوتوماتيكي في الواقع إلى زيادة كفاءة الإنتاج الكلية بنسبة 40٪. من خلال عدد كبير من الاختبارات ومقارنة بيانات مصنع الإنتاج الميداني بأساليب الإنتاج التقليدية. يمكن لبعض الإدارات العملية أيضا زيادة مباشرة بنسبة 80 ٪. بعد أن يدرك خط التجميع بأكمله إنتاج القالب ، فإن الحد الأدنى ، أي ، يمكن أن يزيد من كفاءة الإنتاج بنسبة 40٪.

إن استخدام جهاز وضع القالب الأوتوماتيكي يحل في الواقع مشكلة عنق الزجاجة للمتطلبات الفنية العالية للعمال. بقدر ما يتعلق الأمر بالمهارة الحرفية التقليدية ، سيطلب من الفنيين المهرة أن يخيطوا المنتجات بمعدلات مؤهلات معينة. ومع ذلك ، فإن استخدام آلة الاستنسل سيسمح لجميع العمال بالوصول مباشرة إلى نفس المستوى من التكنولوجيا خلال يوم عمل واحد وإنتاج منتجات مؤهلة بنسبة 100٪.

عندما يتم استخدام هذا النوع من جهاز وضع القالب الأوتوماتيكي ، يمكن أن يحل المشكلة التي تواجهها شركات الملابس منذ فترة طويلة في توظيف العمال المهرة ، ويمكنها في وقت لاحق تخفيف حدة النقص في العمال في المستقبل. يمكن استخدام التنسيب التلقائي لمعدات آلة الاستنسل أيضا تقليل التكاليف وزيادة القدرة التنافسية للمؤسسات. من خلال تصميم الاستنسل وعمليات تخطيط الاستنسل ، يمكن ترتيب عمليات التدفق بشكل أكثر علمية ودقة.

وبعبارة أخرى ، يمكن أن يجعل الوضع التلقائي لمعدات آلة الاستنسل عند استخدامها ، خط التجميع أكثر عقلانية ، ومكرر ، وجاهزًا ، ومبرمجًا. بعد ذلك ، يمكن وضع معدات آلة الاستنسل تلقائياً بشكل فعال على تكلفة الإنتاج وتقليل ضغط العمل لموظفي الإنتاج. عندما يتم استخدامه بالفعل ، يمكن أن يعزز صورة الشركة ويزيد من الميزة التنافسية للمؤسسة.

http://www.chinasuperunion.com/


عرض المنتج

رمز الاستجابة السريعة